هل تعلمين؟

خمس فوائد مدهشة لزيت جوز الهند

مجموعة باراشوت جولد تحتوي على أهم المكونات المعالجة: زيت جوز الهند

  1. لحماية الشعر: يساعد زيت جوز الهند على الحد من فقدان البروتين من الشعر الصحي والشعر التالف. فزيت جوز الهند غني بحمض اللوريك. لذلك يتآلف مع بروتين الشعر، فيتغلغل بسهولة داخل جذوره، وذلك بفضل وزن جزيئاته الخفيف.
  2.  

  3. لترطيب الشعر: يرطب زيت جوز الهند الشعر بامتياز. وعندما يكون زيت جوز الهند دافئاً يعزز لمعان الشعر ونعومته. لذلك دلكي شعرك بقليل من زيت جوز الهند الدافئ، واتركيه على شعرك طوال الليل، ثم اغسليه في صباح اليوم التالي. كرري المحاولة كل بضعة أيام لتحصلي في النهاية على شعر صحي، قوي، وناعم.
  4.  

  5. للتخلص من القشرة: تعمل الأحماض الدهنية المختلفة المتوفرة في زيت جوز الهند كمضادات ممتازة لمكافحة القشرة. فباستخدامك المنتظم لزيت جوز الهند ستتخلصين نهائياً من القشرة. ويمكنك المزج بين زيت جوز الهند والماء الدافئ وعصير الليمون لتعالجي نهائياً مشكلة القشرة. ضعي المزيج على فروة رأسك وخصلك، ودلكيها جيداً، ثم اتركيها على رأسك مدة 20 دقيقة لتحصلي في النهاية على أفضل النتائج.
  6.  

  7. لمعالجة تقصف الأطراف: إذا كنت تعانين من تقصف أطراف شعرك، ننصحك بقصها. وإذا عاود التقصف في الظهور عند بعض الخصل، ننصحك باللجوء إلى علاجات بسيطة، كأن تدلكي شعرك بمزيج من زيت جوز الهند مع زيت اللوز أو زيت جوز الهند مع ملعقة شاي من العسل لدقائق عديدة. فهذه ستساعدك على الحد من تلك المشكلة.
  8.  

  9. لتلف الشعر: يمكن لزيت جوز الهند أن يقوم بتغذية شعرك وإصلاح تلفه. فالحرارة الناتجة عن لوازم الشعر مثل المجفف، والمملس، والمموج، وكيماويات الصبغة، وبعض أنواع الشامبو، كلها تفقد الشعر البروتينات التي يحتاج إليها ليبقى قويًا. لذلك غالباً ما يكون الشعر التالف هشًا وجافًا بسبب غياب تلك البروتينات. أما زيت جوز الهند فيحتوي على تلك البروتينات التي تغذي حويصلات الشعر ليعوضه عن البروتينات المفقودة. ضعي قليلاً من الزيت الدافئ على شعرك حتى يتغلغل فيه فتحصلي على أفضل النتائج.
  10.  

هل تعلمين؟

شعرة واحدة تستطيع أن تتحمل حتى 100 غرام وزن قبل أن تتقطع.

اقرأي المزيد

اسألي خبرائنا

تحدّثي الى احد خبراء الشعر لدينا لتوضيح كل شكوكك.

شكراً لاتصالكِ بنا. سنتصل بكِ قريباً